عام

كيف تتجنب حظر حسابك على تويتر

تخيل أنك قضيت شهورًا ، وربما سنوات ، في إنشاء ملف شخصي رائع على موقع توتير وحشد الآلاف من المتابعين. كيف سيكون حالك إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك يومًا ما ووجدت رسالة تخبرك أنه تم تعليق حسابك على تويتر.

لدى تويتر العديد من القواعد المعمول بها لمكافحة السلوك غير المرغوب فيه أو المسيء أو غير الأخلاقي على الإنترنت. يتم وضع هذه القواعد لحماية الحسابات وضمان الأمان عبر النظام الأساسي لجميع المستخدمين. إذا انتهكت إحدى هذه القواعد ، فقد تجد حسابك على تويتر معلق. وعلى الرغم من أن عملية استرداد الحساب ليست مستحيلة ولكنها ليست بالمهمة السهلة.

إليك ما يمكنك فعله لتجنب الحظر:

لا تنشر نفس المحتوى بشكل متكرر

يمكن أن يكون هذا في شكل صور أو روابط أو محتوى آخر. يرى تويتر أن نشر نفس المحتوى مرارًا وتكرارًا كرسائل غير مرغوب فيها ، ولا يفضل إعادة صياغة المشاركات بشكل طفيف. يفضل دائماً استخدام حساب تويتر الخاص بك لنشر مجموعة متنوعة من المحتوى.

لا تنشئ حسابات متعددة على تويتر

ما لم تكن جزءًا من مؤسسة كبيرة بها عدة أقسام ، فمن الأفضل تركيز جهودك على إنشاء حساب واحد على تويتر. وفي اكتشفت منصة تويتر امتلاكك لعدد من الحسابات، فقد يتم تعليق جميع حساباتك ذات الصلة.

لا تستخدم تويتر لنشر الروابط فقط

على الرغم من أن تويتر يعد وسيلة رائعة لمشاركة الروابط المؤدية إلى محتوى مثير للاهتمام ، إلا أنه يتعلق أيضًا بإشراك الجمهور. الحسابات التي تحتوي على روابط في كل منشور أكثر عرضة للتعليق. لا تنشر الروابط فقط ؛ طرح الأسئلة ومشاركة النصائح وإجراء محادثات مع المستخدمين الآخرين.

نسبة المتابعة والمتابعين

نظرًا لأن تويتر يراقب مدى قوة متابعة الحسابات للحسابات الأخرى ، فإن أفضل الممارسات هي متابعة مجموعة منتقاة من الحسابات. كقاعدة عامة ، لا تتابع أو تلغي متابعة مئات الحسابات في يوم واحد. على سبيل المثال ، لا يمكنك متابعة 10000 حساب إذا كان حسابك يضم 100 متابع فقط.

كن نشط على حساب تويتر الخاص بك

يعلق تويتر بانتظام الحسابات التي تبقى غير مستخدمة لمدة ستة أشهر أو أكثر.

لا تنشر روابط أو محتوى غير موثوق

لا تنشر روابط مضللة تؤدي إلى محتوى ضار ما لم ترغب في تعليق حسابك.

لا تسيء استخدام الهاشتاق

يشير تضمين علامة هاشتاق موضوع معين في تغريدة إلى أنها جزء من مجموعة التغريدات. يعتبر وضع علامة على تغريداتك بعلامات تصنيف غير ذات صلة إساءة استخدام لاتفاقية تويتر ويمكن أن يؤدي إلى حظر الحساب.

لا تسيء استخدام الموضوعات الشائعة

الموضوعات الشائعة هي الموضوعات الأكثر مناقشة على تويتر في الوقت الحالي. لا تحاول أن تسوق لمنتجك أو نفسك من خلال هذه الموضوعات في حال عدم وجود تغريدات متعلقة بنفس الموضوع.

تجنب سياسة المتابعة لأعداد كبيرة ومن ثم إلغاء المتابعات

تعتمد هذه الطريقة على متابعة عدد كبير من الحسابات من ثم إلغاء المتابعة لهم لزيادة عدد المتابعين حتى ولو كان هذا عن طريق أحد البرامج الخارجية لأن إتباع هذه الطريقة بشكل متكرر قد يعرض حسابك للحظر.

لا ترسل رسائل مباشرة آلية

من المحتمل أن يؤدي إرسال رسائل مباشرة آلية إلى متابعيك إلى وضع علامة عليك كمرسل بريد عشوائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى